يسعدني و يشرفني إن أقدم ان شاء الله تعالى محاضرة للمعلمين المتقاعدين بمحافظة عنيزة و ذلك يوم الاحد القادم . هدف المحاضر ارسال رسالة واضحة لكل متقاعد أن تقاعده ليس نهاية العطاء بل بدايته النوعية المبنية على مجالات يحبها و يتقنها . القاكم إن شاء الله تعالى في أكاديمية الحنطي.
